إيقاف رونالدو بعد احتفاله بثنائيته النارية مع البرتغال!

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدفيه المميزين في مباراة وإيرلندا، مساء اليوم الأربعاء، في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

رونالدو احتفل بخلع قميصه ما جعله يقع تحت طائلة القانون، لشهر الحكم في وجهه ورقة صفراء، ستجعله يغيب بشكل تلقائي عن المباراة المقبلة لسيلساو أوروبا.

رونالدو يغيب عن مباراة البرتغال وإذربيجان للإيقاف

ثنائية رونالدو ضد إيرلندا جاءت بشكل درامي، حيث دون اللاعب هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، وسجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت المبدد، مع العلم أن صاروخ ماديرا أهدر ركلة جزاء في الربع ساعة الأولى من اللقاء.

وبفوز على إيرلندا بهدفين لهدف، سيكون المدرب فيرناندو سانتوس مضطراً لخوض المباراة المقبلة بدون لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق بسبب عقوبة الإيقاف الإداري لتراكم البطاقات الصفراء.

قصص سبورت 360

ويلاقي المنتخب البرتغالي نظيره القطري في المباراة المقبلة يوم السبت القادم، ثم سيلعب ضد إذربيجان خارج القواعد يوم الثلاثاء المقبل، وهي المباراة التي سيغيب عنها رونالدو وليس لقاء العنابي بسبب عدم احتساب مباريات المنتخب القطري في المجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق