بيرباتوف : عودة رونالدو ستسبب أزمة لمانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح ديميتار برباتوف نجم السابق بأن عودة البرتغالي إلى صفوف الشياطين الحمر ستتسبب في “مشكلة فاخرة” على حد قوله لليونايتد وللمدرب أولي جونار سولشاير.

وعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه القديم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية، قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي.

ومن المنتظر أن يظهر كريستيانو رونالدو للمرة الأولى مع فريقه مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي.

عودة رونالدو ستمثل أزمة فاخرة لليونايتد وسولشاير

ومع عودة كريستيانو رونالدو، أصبح مانشستر يونايتد يمتلك العديد من العناصر الهجومية المميزة مثل “جادون سانشو، وماركوس راشفورد، وإدينسون كافاني، ومارسيال، وأيضاً الشاب جرينوود”.

قصص سبورت 360

وتحدث ديميتار برباتوف لموقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “عودة كريستيانو رونالدو؟ هذه مشكلة، مشكلة فاخرة”.

وأضاف “عندما يكون لديك سانشو وراشفورد وجرينوود وكافاني، ومارسيال، وأيضاً بكل تأكيد رونالدو، كيف ستجعل الجميع سعداء هنا؟ هذا ممكن، لكنه أيضاً شبه مستحيل لأنط دائماً ما ستجد شخصاً غير سعيد بدوره مع الفريق، وهذه مهمة سولشاير الآن، وهي كيفية إدارة الأمر، وإبقاء الجميع سعداء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق