تشيلسي يُكافئ مدافعه بتجديد عقده

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل نادي تشيلسي لاتفاق مع قلب الدفاع الدنماركي أندرياس كريستنسن بعد مستواه المميز مع البلوز منذ وصول المدرب الألماني توماس توخيل.

شهدت مسيرة أندرياس انتفاضة مع أسود لندن فأصبح لاعباً أساسياً ومهماً في قلب دفاع البلوز، وشكل ثلاثياً متميزاً إلى جانب روديجير وتياجو سيلفا.

وحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن نادي تشيلسي يجهز عقد التجديد للاعب صاحب الـ25 عاماً، في ظل اقتراب عقده الحالي من الانتهاء بنهاية الموسم.

تشيلسي يقرر التجديد مع كريستنسين

وذكرت الصحيفة أن تشيلسي قدم في البداية عقداً جديداً براتب أقل من المتوقع، ولكن بعد مفاوضات طويلة أقنع المدافع إدارة النادي بالوصول لاتفاق جديد مع زيادة في الراتب.

قصص سبورت 360

يتواجد مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ السابق في تشيلسي منذ عام 2013 ولكنه لعب على سبيل الإعارة مع جلادباخ لمدة سنتين قبل أن يعود بخبرة أعلى ليصبح لاعباً مهماً مع النادي اللندني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق