فيرنر يدرس اتخاذ “القرار الصعب” في تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يأمل تيمو فيرنر أن تكون أيامه المُقبلة في أفضل من تلك التي مرت لتجنب اتخاذ القرار الصعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المُقبل.

وبحسب تقرير نشرته فإن فيرنر سيدرس خياراته المُستقبلية إذا استمر تهميشه في الفريق، وإذا تواصل فشله في اقتناص مركزٍ أساسي في تشكيلة مُواطنه الخبير توماس توخيل.

فيرنر..مسيرة مُخيبة للهداف الألماني في تشيلسي

وذكر التقرير أن النجم الدولي الألماني لم يبدأ أساسياً هذا الموسم سوى في مُبارتين فقط في الدوري الإنجليزي، وجلس على الدكة ولم يُشارك في المُباراة التي خسرها البلوز يوم الأربعاء ضد يوفنتوس، رغم حاجة الفريق لإدراك التعادل بعد التأخر في أول 10 ثوانٍ من الشوط الثاني.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن التوقيع مع لوكاكو ساهم في قلة مُشاركات فيرنر مع أبطال أوروبا هذا الموسم، ولم يُسجل الهداف الألماني مع تشيلسي هذا الموسم سوى هدف وحيد في مرمى أستون فيلا في مُنافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.

قصص سبورت 360

وكان فيرنر قد انضم لتشيلسي قادماً من آر بي لايبزيج الألماني في يوليو 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع البلوز في 59 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 13 هدفاً، وصنع 16 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق