“واحد من بين الأفضل في العالم”.. كلوب يتغنى بنجم ليفربول محمد صلاح

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد يورجن كلوب، مُدرب فريق ، بنجم فريقه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، وذلك بعد هدفه الأسطوري في مرمى .

وكانت المُباراة التي أقيمت على أرض ملعب أنفيلد رود في إطار مُنافسات قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، سجل ثنائية الريدز ساديو ماني ومحمد صلاح، فيما سجل ثنائية السيتي فيل فودين وكيفين دي بروين.

كلوب: أداء ليفربول في الشوط الأول كان سيئاً أمام السيتي

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”الهدفان كانا جيدين جداً، الفرصة الأكبر (فرصة فابينيو) لم نستغلها، ليس لدي أي فكرة كيف أوقف رودري الكرة، بالنسبة لي الكرة كان مكانها الشبكة، ولكن حسناً كل الأمور جيدة”.

وعلق المُدرب الألماني على هدف صلاح، وقال :”إذا سجل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو هذا الهدف، العالم سيقول حينها حسناً لأنه من الطراز العالمي، محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، هذا هو الحال”.

قصص سبورت 360

وتطرق كلوب لأداء الريدز خلال اللقاء، وقال :”أشكر الله على أن مُباريات كرة القدم من شوطين، نحن سُعداء جداً بما حدث في الشوط الثاني، ولكننا لسنا سُعداء جداً بما حدث في الشوط الأول”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق