جورجينيو بعد ترشحه لجائزة الكرة الذهبية: لا تتخلى أبدًا عن أحلامك

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق جورجينيو لاعب فريق تشيلسي على تواجده ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، حسب ما أعلنته مجلة "فرانس فوتبول" مساء الجمعة.

وكانت المجلة الفرنسية الشهيرة قد أعلنت مساء أمس قائمة المرشحين الثلاثين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم، الكرة الذهبية، لعام 2021.

وتواجد جورجينيو في تلك القائمة، رفقة أربعة لاعبين آخرين من تشيلسي وهم روميلو لوكاكو، سيزار أزبيليكويتا، نجولو كانتي وماسون مونت.

ويُعد جورجينيو ضمن أبرز المرشحين لنيل تلك الجائزة، حيث تألق في الموسم المنصرم وحقق بطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوربي رفقة تشيلسي، وبطولة يورو مع منتخب إيطاليا.

اقرأ أيضًاأبرزهم محمد صلاح ورونالدو.. لاعبو الدوري الإنجليزي يسيطرون على قائمة الكرة الذهبية 2021

وكتب جورجينيو عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "أن أكون من بين أفضل 30 لاعبًا في العالم، يعني النظر إلى الوراء والتأكد من أن كل شيء مررت به أنا وعائلتي كان يستحق كل هذا العناء".

وأضاف: "لطالما حلمت بأن أكون لاعب كرة قدم، لطالما تخيلت نفسي ألعب في الدوريات والأندية الكبرى، وفي كأس العالم، مهما حدث فاستمر في متابعة أهدافك، لا تتخلى أبدًا عن أحلامك".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

https://www.instagram.com/p/CUyDR_KoQke/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق