نجم مانشستر يونايتد يكشف انطباعه المُثير عن هدف رونالدو الأيقوني

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النجم البرتغالي ديوجو دالوت، نجم ، عن قصة مُثيرة بطلها زميله ومواطنه كريستيانو رونالدو في فترة لعبه الأولى مع الشياطين الحُمر.

وذكر دالوت على أنه كان مُشجعاً لفريق بورتو، وشاهد في سن العاشرة اللقاء الذي سجل فيه رونالدو هدفه الأيقوني على أرض ملعب دراجاو في دوري أبطال أوروبا عام 2009، حينما غالط الدون حارس الفريق البرتغالي بتسديدة بعيدة المدى.

دالوت: لم أكن سعيداً بهدف رونالدو في مرمى بورتو

وقال دالوت، في تصريحات نقلتها ، :”المرة الأولى التي شاهدته فيها كان في بورتو حينما سجل هذا الهدف من حوالي 100 ياردة”.

قصص سبورت 360

وتابع نجم اليونايتد البرتغالي حديثه بالقول :”لقد كُنت في المُدرجات خلف المرمى، وبوضوح لم أكن سعيداً جداً لأنني كُنت أشجع بورتو، ولكن تلك اللحظة كانت الذكرى الأولى لرؤيته له مُباشرة”.

وأضاف دالوت قائلاً :”لقد حاولت الوصول له حينما كُنت صبياً وكان لاعباً في المُنتخب الوطني، ولكن الذكرى الأولى لي كانت تلك المُباراة”، وأكمل :”بعد ذلك كُنت أشاهده عبر الإنترنت والمقاطع المصورة مثل أي شخص آخر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق