لماذا يصر ريال مدريد على التعاقد مع روديجر مدافع تشيلسي؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على تصميم على التعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قلب دفاع تشيلسي الإنجليزي، لترميم الخط الخلفي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن روديجر أضحى الهدف الرئيس لإدارة لترميم مركز قلب الدفاع في الموسم المقبل، ويظن النادي أنه يلائم استراتيجيته بشكل تام على الصعيد المالي والرياضي.

التعاقد مع روديجر أولوية لريال مدريد

ويرجع اهتمام ريال مدريد المكثف بضم رودريجر إلى سببين الأول أنه لن يكلف خزينة النادي أي أموال للتعاقد معه، حيث سيصل لمدريد بشكل مجاني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق اللندني.

السبب الثاني الذي جعل الريال يضع كامل تركيزه على ضم روديجر يرجع إلى امتلاك اللاعب خبرة كبيرة، وهو النوع الذي يحتاجه الفريق الملكي بشدة بعد رحيل رافاييل فاران وسيرجيو راموس إلى مانشستر يونايتد وباريس على الترتيب.

قصص سبورت 360

وينتهي عقد روديجر مع تشيلسي في يونيو المقبل، وحتى الوقت الراهن، يبدو أنه بعيد كل البعد عن الجلوس على طاولة التجديد مع أزرق لندن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق