برشلونة مازال لم يسدد ثمن صفقة كوتينيو لليفربول!

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تفاصيل مالية جديدة توضح مدى صعوبة الوضع الاقتصادي في نادي برشلونة في الوقت الراهن، وحجم العجز المالي الذي يعاني منه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة ما زال لم يسدد جزء كبير من قيمة صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتيينيو من ليفربول في يناير من عام 2018.

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات، تم استحقاق منها 15 مليون يورو فقط، بينما تبقى 25 مليون ما زالت لم تستوفي الشروط المتفق عليها بين الناديين.

برشلونة لم يدفع سوى ثلثي ثمن كوتينيو

وأضاف التقرير أن الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة جعله يتخلف عن سداد الدفعات الأخيرة لصفقة التعاقد مع كوتينيو، حيث أن النادي ما زال دائناً لليفربول بـ42 مليون يورو حتى الآن.

قصص سبورت 360

ولا تتوقف مشاكل برشلونة المالية عند هذا الحد، فالنادي مترتب عليه 73 مليون يورو كمستحقات مالية لأندية أخرى من الصفقات التي أبرمها خلال السنوات الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق