برشلونة وميلان يترقبان مصير مفاوضات مانشستر يونايتد مع نجمه

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب نادي ونظيره الإيطالي، ميلان، مصير مفاوضات مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نجمه جيسي لينجارد من أجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

وأفادت تقارير صحفية بوجود اهتمام من البارسا والروسونيري للحصول على توقيع لينجارد من اليونايتد، حال عدم جلوسه مع إدارة الشياطين الحمر على طاولة التجديد.

لينجارد يدخل مدار برشلونة وميلان

وذكرت شبكة ESPN أن يضع عينه على اللاعب ويمني النفس بالحصول على خدماته، مع انفتاح لينجارد لفكرة الانضمام للبارسا والذهاب للدوري الإسباني أو الإيطالي.

ولم يتحرك اليونايتد حتى الآن ويتقدم بعرض جديد على طاولة لينجارد لتجديد العقد، بعدما رفض اللاعب العرض المبدئي من الإدارة، مع العلم أنه يريد الحصول على موعد بحصوله على دور أكبر مع الفريق الأول ما يعني مزيداً من الدقائق مع أولي جونار سولشاير في الفترة المقبلة، قبل التوقيع على العقد الجديد.

قصص سبورت 360

ويرتبط لينجارد بعقد مع فريق ملعب أولد ترافورد يصل لخط النهاية في يونيو المقبل، ما يعني أنه سيكون حراً في التفاوض مع أي ناد علناً بدايةً من يناير القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق