لخلافة بروس.. نيوكاسل يستعد لدفع 16 مليون يورو لفسخ عقد مدرب نادي إنجليزي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن هوية المدرب القادم لنادي نيوكاسل يونايتد، والتي تريد الإدارة السعودية تعيينه مديرًا فنيًا للفريق الأول للماكبايس، في ظل رغبة الملاك السعوديين في إقالة ستيف بروس.

وكان صندوق الاستثمارات السعودي، قد نجح في الاستحواذ على نادي نيوكاسل بدفع 300 مليون جنيه إسترليني، لمالك النادي مايلك أشلي.

نيوكاسل تحت قيادة مدربه الحالي ستيف بروس، لم يُحقق أي انتصار في 7 مباريات بالمسابقة الإنجليزية، حيث خسر في 4 مباريات وتعادل في ثلاثة، ويحتل المرتبة التاسعة عشر وقبل الأخيرة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضًا.. تقارير: عائلة سونينج توافق على بيع إنتر ميلان لصندوق الاستثمار السعودي

وارتبط أكثر من مدرب بإمكانية تدريب نيوكاسل، حيث ذكرت تقارير صحفية أن الإدارة السعودية، تواصلت مع زين الدين زيدان، أنطونيو كونتي، فرانك لامبارد، لوسيين فافر، ولكن لم ينجح الأمر في النهاية.

وذكر الصحفي أنجيلو مانجيانتي بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن المدرب الأيرلندي، بريندان رودجرز، المدير الفني لنادي ليستر سيتي، هو الاسم الأول على طاولة الإدارة السعودية لتدريب نيوكاسل يونايتد.

وأوضح الصحفي أن رودجرز لديه شرط جزائي في عقده قيمته 16 مليون يورو، وبالطبع هذا الرقم لن يمثل أي مشكلة لصندوق الاستثمار السعودي.

ولم يوضح الصحفي موقف رودجرز من الرحيل عن ليستر، وما إذا كان يرغب بالفعل في تدريب نيوكاسل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق