موقف مفاجئ من بوجبا تجاه الانتقال إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان سابقاً أحد أهداف نادي واعتقد الكثيرين أنه أصبح هدفاً بعيداً بعد مشاكل البلاوجرانا الاقتصادية في الفترة الأخيرة، لكن المفاجأة أن النجم الفرنسي مستعد للانتقال إلى البارسا.

كشفت شبكة ESPN اليوم الجمعة بأنه في الأيام الأخيرة ظهرت إمكانية انضمام لاعب خط الوسط الفرنسي إلى صفوف الفريق الكاتالوني.

سيكون اللاعب الدولي الفرنسي هو أحد اللاعبين المتاحين للانتقال مجاناً إلى أحد الفرق التي سيختارها اعتباراً من 1 يوليو المقبل حيث ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو 2020.

بوجبا مستعد للانتقال إلى برشلونة

وأشارت الشبكة أن اللاعب الفرنسي قام من خلال وكيل أعماله مينو رايولا بعرض خدماته على نادي برشلونة، رغم أن من الواضح بأن ريال مدريد يملك أفضلية للتوقيع معه وكذلك باريس سان جيرمان ويوفنتوس في الوقت الحالي.

قصص سبورت 360

مازال بوجبا واحداً من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، وقد قاد فرنسا مؤخراً إلى الفوز ببطولة دوري الأمم ومازال يقدم مستويات مميزة عندما يشارك مع .

imagick-27-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق