تعليق ناري من بوجبا على هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليستر

Sport 360 [1] 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

شن بول بوجبا، نجم ، هجوماً لاذعاً على أداء فريقه في مُباراة ليستر سيتي التي خسروها بأربعة أهدافٍ لهدفين، في إطار مُنافسات .

وكان ملعب كينج باور في مدينة ليستر قد استضاف اللقاء الناري بين الفريقين، وسجل رباعية أصحاب الأرض يوري تليمانس وكاجلار سويونكو وجيمس فاردي وباستون داكا، فيما سجل ثنائية اليونايتد ميسون جرينوود وماركوس راشفورد.

بوجبا: مانشستر يونايتد تلقى أهدافاً سهلة وغبية !

وقال بوجبا، في تصريحات نقلتها ، :”لكي أكون أميناً فقد لعبنا هذا النوع من المُباريات لمدة طويلة، ولم نجد المشكلة، لقد استقبلنا أهدافاً سهلة وغبية”.

وتابع النجم الفرنسي للشياطين الحُمر تصريحه بالقول :”نحن بحاجة لإيجاد المفتاح، وذلك لأننا استحقينا الهزيمة، نحن بحاجة لتغيير شيء لا أعرف إذا كان ذلك هو عقلية اللاعبين”.

قصص سبورت 360

وأضاف بوجبا :”إذا أردنا الفوز بالدوري، فإن تلك المُباريات نحن بحاجة للفوز بها حتى لو كانت صعبة، نحن نحتاج لإيجاد العقلية والتكتيك للفوز”، وأكمل :”الأمر يتعلق بكل اللاعبين من الحارس وحتى آخر لاعب على الدكة، يجب أن نتطلع كأفراد وكفريق لإصلاح الأمر”.

ويحتل اليونايتد المركز الخامس بعد 8 جولات من بداية الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن المُتصدر تشيلسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق