ريال مدريد كان على أعتاب البيع قبل سنوات

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن محاولة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك نادي ، شراء نادي قبل إتمام عملية شراء النادي الإنجليزي.

وكان ريال مدريد يمكن أن يصبح من الأندية التي تحولت ملكيتها لشخصيات عربية مرموقة، بعدما تحولت ملكية نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مؤخرا لمحمد بن سلمان برعاية صندوق الاستثمار السعودي.

الشيخ منصور بن زايد حاول شراء ريال مدريد قبل إتمام صفقة مانشستر سيتي

وذكرت شبكة أنه من الصعب في الوقت الحالي أن يُتخيل أن يكون ريال مدريد مملوكاً للشيخ منصور أو لأحد المستثمرين العرب، على الرغم من أن ذلك كان يمكن أن يحدث قبل عدة سنوات.

وجس الشيخ منصور النبض وحاول شراء النادي الأبيض، وكان ذلك في وقت تواجد رامون كالديرون في منصب الرئيس للنادي الملكي، ولم يكن النادي يعيش أفضل أوقاته، قبل عودة فلورنتينو بيريز لقيادة النادي في حقبته الثانية.

قصص سبورت 360

وأراد آل نهيان حينها أن يستثمر في الكرة الأوروبية من خلال شراء نادياً كبيراً، ولم يستطع حينها شراء ريال مدريد الذي تؤول ملكيته لأعضائه، ليتجه بعدها لشراء السيتي.

وأوضحت ديفنسا أن الملاك العرب (في السيتي، باريس سان جيرمان، ومؤخراً نيوكاسل) ورومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، وأصحاب الثروات في العالم أصبحوا يشكلون خطراً على ريال مدريد والأندية التي على شاكلتها بسبب القوة الشرائية الكبيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق