“مثل الأطفال الصغار”..أسطورة مانشستر يونايتد يشن هجوماً على الفريق

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه جاري نيفيل، أسطورة نادي ، هجوماً لاذعاً على نجوم الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية في .

وخسر اليونايتد آخر مُبارياته في البريميرليج أمام ليستر سيتي بأربعة أهدافٍ لهدفين على أرض ملعب كينج باور في ليستر، وتجمد رصيد الفريق بعد تلك الهزيمة عند النقطة 14 يحتلون بهم المركز السادس.

نيفيل: مانشستر يونايتد عليه تصحيح الأمور سريعاً

وقال نيفيل، في تصريحات نقلتها ، :”هناك مساحات في كل مكان، اليونايتد فريق سيئ جداً لكي تُشاهده حينما يكون مُترهلاً، يجب أن يُفكروا في أنهم أفضل مما هم عليه”.

وتابع أسطورة اليونايتد حديثه بالقول :”لديك أخطاء فردية، ولكن أيضاً فريق غير مُترابط، وهذا الفريق لليونايتد فقير جداً فيما يتعلق بردة الفعل على الأهداف”، وأكمل نيفيل قائلاً :”هم مثل الأطفال الصغار، حينما يُسجلون الأهداف فهم ينفخون صدورهم (للتعبير عن التباهي)”.

قصص سبورت 360

وأضاف نيفيل قائلاً :”هذا الفريق لليونايتد ليس لديه أسلوب أو هوية، فقط لاعبين لامعين”، وأكمل :”هذا أمر سيئ وعليهم التصحيح سريعاً، وذلك لأنهم سيخسرون الكثير من المُباريات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق