تايمز: مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح وصلت لطريق مسدود

بطولات [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن خبر صادم بشأن مستقبل نجم فريق ليفربول محمد صلاح، ومسألة تجديد عقده التي شغلت بال مشجعي النادي الإنجليزي طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للجناح صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في صيف 2023.

ولم يتوصل ليفربول إلى اتفاق مع محمد صلاح حول تجديد عقده حتى الآن، رغم تجديد عقود أكثر من لاعب طوال فترة الصيف مثل أليسون بيكر، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وغيرهم.

وتضاربت التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة حول المطالب المالية لـ محمد صلاح من أجل تجديد عقده، حيث ذكرت تقارير أنه يريد 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بينما أفاد البعض الآخر بأنه يطالب بـ300-380 ألف جنيه إسترليني.

وصرح محمد صلاح مساء أمس بأنه يود البقاء في صفوف ليفربول حتى نهاية مسيرته المهنية، ولكنه أكد أن الأمر لا يتوقف عليه فقط.

وعلى الرغم من ذلك، فإن صحيفة "تايمز" الإنجليزية ذكرت أن المفاوضات بين محمد صلاح وممثليه من جهة، وإدارة ليفربول من جهة أخرى حول العقد الجديد وصلت إلى طريق مسدود.

وأكدت أن مسؤولي ليفربول يدركون إنه سيتعين عليهم جعل محمد صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل ربطه بعقد جديد في الأنفيلد.

اقرأ أيضًاتصريحات محمد صلاح تثير حذر جماهير ليفربول.. ومخاوف من تكرار سيناريو فينالدوم

وأشارت إلى أن رامي عباس وكيل محمد صلاح يطالب براتب أسبوعي أعلى من 400 ألف جنيه إسترليني.

وأفادت أن ذلك المبلغ يتعارض مع سقف الأجور لدى إدارة ليفربول، وهو ما جعل هناك مسافة كبيرة بين ما تستطيع تلبيته ومطالب محمد صلاح للتجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق