كلوب يحدد ميزة فيرمينو قبل مواجهة ليفربول لمانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصرََ يورجين كلوب مدرب أن المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو هو أحد أكثر اللاعبين ذكاءاً في فريقه، وذلك في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة اليوم.

يلتقي الريدز مع يونايتد اليوم في القمة الإنجليزية ويتطلعون لمواصلة المستوى الجيد الذي أظهروه في الفترة السابقة مع تألق محمد صلاح الاستثنائي.

ومع ذلك فإن فيرمينو ظهر بشكلٍ مميز للغاية أيضاً في مباراة الانتصار على واتفورد بخماسية، وحينها سجل النجم البرازيلي ثلاثية.

كلوب: فيرمينو أفضل مدافع هجومي رأيته

ويعتقد كلوب أن فيرمينو واحد من أهم اللاعبين في فريقه: “إنه لاعب مهم بالنسبة لنا..فهو أفضل مدافع هجومي رأيته في حياتي بالتأكيد، فهو يطارد الكرة وذكي في الدفاع بشكلٍ لا يصدق..إنه على أعلى مستوى من الناحية الفنية وفي اللعب في المساحات الضيقة أيضاً”.

قصص سبورت 360

وقع ليفربول مع فيرمينو في عام 2015 في صفقة تبلغ قيمتها 29 مليون جنيه إسترليني، ورغم العمل الجيد الذي قام به جوتا منذ قدومه من وولفرهامبتون لكن لا يمكن الاستغناء عن تواجد البرازيلي على الإطلاق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق