أرقام على هامش فوز ليفربول الكاسح على اليونايتد..صلاح يصنع التاريخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه لفوزٍ تاريخي على بخمسة أهداف دون رد، وذلك في إطار مُنافسات .

سجل صلاح ثلاثية “هاتريك” في المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد في مانشستر، وشاركه في التسجيل النجمان نابي كيتا وديوجو جوتا.

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

ليفربول يُكبد غريمه الهزيمة الأثقل على أرضه في سجل تنافسهما

قصص سبورت 360

سجل صلاح للمُباراة العاشرة على التوالي له مع ليفربول في كافة المُسابقات، ليُصبح هو أول من يصل لهذا الرقم بين لاعبي الريدز، واللاعب الرابع في تاريخ الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بعد كريستيانو رونالدو في إبريل 2018، ودوفان زاباتا في يناير 2019، وروبرت ليفاندوفسكي الذي حقق ذلك 3 مرات.

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل للريدز في ثلاث مُواجهات خارجية مُتتالية ضد مانشستر يونايتد.

وانفرد صلاح بعد الهاتريك الذي سجله اليوم بصدارة هدافي إفريقيا في الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدفاً، ويليه في القائمة ديديه دروجبا برصيد 104 هدفاُ، ومن بعده ساديو ماني برصيد 100 هدفاً.

كما أصبح صلاح هو أول لاعب مُنافس لمانشستر يونايتد يُسجل هاتريك على أرض أولد ترافورد منذ الظاهرة رونالدو الذي سجل هاتريك لفريقه ريال مدريد في 2003 بدوري أبطال أوروبا.

وأصبح ليفربول هو ثاني فريق إنجليزي يفوز بفارق خمسة أهداف أو أكثر في مُبارتين خارجيتين مُتتاليتين في الدوري الإنجليزي(ليفربول فاز بخمسة أهداف دون رد على واتفورد قبل أيام)، وذلك بعد مانشستر يونايتد الذي قام بالأمر مثله في 1969.

وتلقى مانشستر يونايتد بالخُماسية اليوم الهزيمة الأثقل على أرضه أمام غريمه ليفربول، وأول هزيمة على أرضه من أي مُنافس بفارق خمسة أهداف منذ فبراير 1955 حينما خسروا بخمسة أهداف دون رد أمام مانشستر سيتي.

SALAAAAH.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق