سولشاير عن مستقبله بعد خماسية ليفربول: قريبون من الاستسلام ومانشستر يونايتد في الحضيض الآن

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المدير الفني أولي جونار سولشاير، أن فريقه مانشستر يونايتد في الحضيض الآن وعلى وشك الاستسلام، متحدثًا عن مستقبله بعد الهزيمة المذلة أمام الغريم ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وألحق ليفربول هزيمة قاسية بمانشستر يونايتد بنتيجة (5-0) على ملعب "أولد ترافورد" في مباراة شهدت تألق المصري محمد صلاح جناح الريدز، الذي سجل هاتريك وصنع هدفًا.

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال سولشاير لـ "سكاي سبورتس": "أنا حزين، محبط، غاضب بالطبع، مشاعري لا تهم بصرف النظر عما نفعله لتحسينه والتأكد من عدم حدوثه، ليس من السهل أن أقول شيئًا ما عدا أنه أحلك يوم قضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما يكفي فرديًا وكفريق".

اقرأ أيضًا.. سولشاير عن الهزيمة أمام ليفربول بخماسية: هدف محمد صلاح الأول كان المسمار في التابوت

وتابع سولشاير: "يمكنك إلقاء نظرة على الموسم الماضي، خسرنا أمام توتنهام 6-1 الموسم الماضي ولكن هذا أسوأ بكثير، بصفتي لاعب في مانشستر، علينا تجاوز الأمر بأسرع ما يمكن والمضي قدمًا، لا يوجد وقت للقلق، لا وقت للشعور بالأسف على نفسك، علينا أن نتعاون".

وسُئل سولشاير عما إذا كان الرجل المناسب لوظيفة المدير الفني في مانشستر يونايتد، ورد: "لقد قطعت شوطًا بعيدًا، لقد قطعنا مسافة بعيدة جدًا كمجموعة ونحن قريبين جدًا من الاستسلام الآن، نحن في الحضيض ولا نشعر بأسوأ من هذا".

وأتم سولشاير: "ستكون مهمة صعبة، سيكون اللاعبون محبطين ولكن هناك الكثير من الشخصيات في هذا الفريق، لقد رأيت تطورهم على مر السنين، إنهم يتماسكون، يعتنون ببعضهم البعض، اليوم لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية، دعونا نرى ماذا سنفعل".

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد (5-0)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق