ثنائية مينامينو وأوريجي تؤهل ليفربول لربع نهائي كأس الرابطة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن فريق من تجاوز عقبة فريق بريستون نورث إيند “فريق في الدرجة الثانية الإنجليزية” ليتأهل لربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة، بعد الفوز بهدفين دون رد.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب بريستون قد شهدت تسجيل الهدف الأول عن طريق النجم الياباني للريدز تاكومي مينامينو في الدقيقة 62 بعد لمسة فنية رائعة.

بدلاء ليفربول يستعرضون عضلاتهم في كأس الرابطة

وانتظر لاعبو ليفربول حتى الدقيقة 84 التي شهدت تسجيل ديفوك أوريجي هدفاً رائعاً بطريقة مُبهرة داخل منطقة الجزاء، ليؤكد اللاعب البلجيكي تأهل الريدز.

واختار كلوب إشراك لاعبيه الشباب والبدلاء في مُباراة اليوم، وفضل إراحة نجومه وعلى رأسهم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح استعداداً لتحديات الفترة المُقبلة سواء على مستوى دوري أبطال أوروبا أو على مستوى الدوري الإنجليزي.

قصص سبورت 360

وسيُستكمل اليوم معرفة باقي المُتأهلين لدور ربع النهائي، فلاتزال البطاقة معلقة بين ليستر سيتي وبرايتون، وويست هام ومانشستر سيتي، فيما انضم توتنهام للمتأهلين بفضل الفوز على بيرنلي، فضلاً عن برينتفورد الذي تفوق على ستوك سيتي.

وكان يوم أمس قد شهد تأهل تشيلسي على حساب ساوثهامبتون، وسندرلاند على حساب كيو بي آر، وأرسنال على ليدز يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق