أليجري يلوم كريستيانو رونالدو على قرار الرحيل

Sport 360 [1] 0 تعليق 416 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ماسيمليانو أليجري مدرب أن سوق الانتقالات الخاص بالبيانكونيري كان سيصبح مختلفاً للغاية، وذلك ما إذا كان قد غادر في وقت مبكر.

رحل كريستيانو ررونالدو عن يوفنتوس قبل 3 أيام من نهاية السوق، وبالتحديد في 28 أغسطس، واكتفى يوفنتوس بالمهاجم الإيطالي الشاب مويس كين لتعويضه.

قال جورجيو كيليني من قبل أن قرار رونالدو بالمغادرة تسبب في ارتباك النادي، وهذا ما أكده مدرب السيدة العجوز لشبكة DAZN : “لقد تعلمت شيئاً واحداً..الأشياء التي تقال والأشياء التي تُنجز يعرفها الجميع، وأعتقد أن كيليني قال أشياء إيجابية عن كريستيانو”.

أليجري: لو غادر رونالدو مبكراً لتغيرت الأمور

استطرد: “رونالدو لاعب استثنائي وكان من الشرف لي تدريبه، ولكن كان من الصعب تعويضه بمغادرته في نهاية السوق..لو كان قد غادر قبل شهر من نهايته لكان النادي سيعمل في السوق بطريقة مختلفة”.

قصص سبورت 360

وقال أليجري عن مشروعه مع يوفنتوس :”أندريا آنييلي يعرف جيداً ما يجب القيام به، انا أعاني ولكن الرئيس هو في خط المواجهة، هدفنا في الوقت الحالي المرور للدور التالي من دوري الأبطال، ولكن قبلها ستكون هناك مباراة فيرونا”.

وعن المرشحين للقب قال: “أعتقد أن الإنتر هو الأوفر حظاً، لكن ميلان و نابولي يقومان بعمل جيد للغاية وكل الفرص متاحة للجميع، نحن نركز على أنفسنا فقط في الوقت الحالي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق