اخبار كورة

رئيس الهلال يزف بشرى سارة حول تعديل نظام كأس العالم للأندية

– زف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، بشرى سارة، بشأن تعديل نظام بطولة كأس العالم للأندية، موضحًا أن النظام الحالي مُرهق للغاية على بطل آسيا وغيره من الأبطال مثل الأهلي المصري بطل أفريقيا.

وجاء ذلك، بعدما سقط الهلال أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ماذا قال رئيس الهلال عن نظام كأس العالم للأندية؟

وقال بن نافل، في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية بعد المباراة: “تحدثت مع المنظمين للبطولة والاتحادين الدولي والآسيوي عن نظام المسابقة غير العادل وأخبرونا بتغييره، لأنه يسبب تعبًا كبيرًا علينا”.

ووجه الشكر للجهاز الفني بقيادة ليوناردو جارديم على المستوى المميز الذي ظهر عليه الفريق، بالإضافة إلى الإشادة بلاعبي “الزعيم”، موضحًا أنه قاموا بتشريف الكرة العربية .

قصص سبورت 360

يذكر أن ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، قد اشتكى في وقت سابق من نظام البطولة، موضحًا أنه ليس عادلاً لجميع الأندية ويمنح فرق أوروبا وأمريكا الجنوبية فرصة أكبر للراحة.

ويلعب الهلال ضد الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، يوم السبت المُقبل الموافق 12 فبراير الجاري على استاد آل نهيان، في تمام الساعة 3:00 م بتوقيت القاهرة و4:00 م بتوقيت مكة المكرمة و5:00 م بتوقيت أبوظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.