اخبار كورة

عرض جديد يبعد روديجر عن ريال مدريد

كشفت صحيفة البريطانية النقاب عن عرض جديد من شأنه أن يبعد المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قلب دفاع ، عن ، الذي يرتبط بالسعي للحصول على توقيعه في صفقة انتقال حر بالصيف المقبل.

وتحرك تشيلسي لمحاولة الحفاظ على لاعبه من خلال تجديد العقد الذي سينتهي في يونيو القادم، بعرض راتب أسبوعي عليه في العقد الجديد يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني (حوالي 236 ألف يورو).

تشيلسي يعرض راتباً ضخماً على روديجر لتجديد العقد

وأشارت الصحيفة إلى أن مدافع روما السابق لم يرد حتى الآن على عرض إدارة أزرق لندن، مع العلم أنه حر في التفاوض مع أي ناد علناً لدخوله في فترة الستة أشهر الحرة في عقده.

ويأمل تشيلسي أن يوافق اللاعب على العرض، ليستمر كعنصر أساسي في خط البلوز الخلفي مع البرازيلي تياجو سيلفا، علماً بأن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً يتواجد أيضاً في مفكرة بحث برشلونة الإسباني.

قصص سبورت 360

ولعب الدولي الألماني مع تشيلسي 182 مباراة منذ انضمامه للفريق، سجل خلالها عشرة أهداف وصنع 7، مع العلم أن وصول مواطنه توماس توخيل لكرسي المدرب في ستامفورد بريدج ساهم بشكل كبير في تطوره ونموه كمدافع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.