اخبار كورة

بديل مُثير على طاولة ريال مدريد لصفقة هالاند

يأمل نادي أن ينجح في جهوده لضم المُهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم ، ولكن ذلك لم يمنع الميرنجي من التفكير في البديل.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت على أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز أصبح مُقتنعاً أكثر من أي وقتٍ مضى بضرورة التعاقد مع مُهاجم جديد لتعزيز قدرات الخط الأمامي للفريق.

هل نرى كافاني بقميص ريال مدريد؟

وبحسب تقرير نشره موقع فإن إدارة النادي الملكي تعتبر مُهاجم مانشستر يونايتد الأوروجوياني الخبير إدينسون كافاني خياراً بديلاً لصفقة هالاند في حالة عدم إتمامها.

وأشار التقرير إلى أن التعاقد مع كافاني قد يكون لفترة قصيرة الأمد في النادي الملكي، مع الإشارة إلى أنه يُعد خياراً غير مُكلف من الناحية المالية بالنظر إلى أن تعاقده مع مانشستر يونايتد ينتهي هذا الصيف.

قصص سبورت 360

وكان كافاني الذي يبلغ من العُمر 35 سنة قد انضم لليونايتد في أكتوبر 2020 قادماً من باريس سان جيرمان، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 56 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 19 هدفاً، وصنع 7 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.