اخبار كورة

أسطورة مانشستر يونايتد لم يفقد الأمل في التأهل لدوري الأبطال

عبر باتريس إيفرا، أسطورة نادي ، عن تمسكه بأمل تأهل الفريق لنسخة الموسم المُقبل من رغم التخبط في .

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وذلك بفارق 6 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال) مع العلم أن الجانرز لعبوا مُباراة أقل.

إيفرا: لاتزال الفرصة قائمة للتأهل لدوري الأبطال

وقال إيفرا، في تصريحات نقلها موقع ، :”تين هاج ليس هو الحاضر، ولكنه بالفعل يُمثل المُستقبل، لهذا السبب أنا أريد التركيز على الحاضر حتى لو كان لا يبدو جيداً”.

وتابع أيقونة الشياطين الحُمر :”أنا أؤمن بفريقنا، وأؤمن بالشعار، وأؤمن بأن التاريخ لا يموت أبداً، وكل شيء يُمكن أن يحدث ي كرة القدم”.

قصص سبورت 360

ووجه إيفرا رسالته لنجوم مانشستر يونايتد قائلاً :”أريدكم أن تُثبتوا أنني لست الشخص المجنون الوحيد الذي يُؤمن بكم، لأن بمقدورنا القيام بالأمر”.

وأضاف :”نحن نُفكر في المُستقبل، وفلسفتي تستند على الحاضر، يجب التركيز على الحاضر، لايزال لدينا فرصة وهُناك أربع مُباريات مُتبقية، ويجب بذلك كل شيء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.