اخبار كورة

حارس فياريال: يمكننا قلب الطاولة على ليفربول

أكد حارس مرمى فريق فياريال الإسباني، جيرونيمو رولي، أن فريقه يمكنه قلب الطاولة على في مباراة العودة بملعب لا سيراميكا، يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا.

واهتزت شباك الحارس الأرجنتيني في مناسبتين، في مباراة الذهاب بملعب أنفيلد رود، وخرج فريقه خاسراً بهدفين دون مقابل، ورغم ذلك يظن رولي أن فياريال مازال يمكنه التأهل للنهائي.

رولي يثق في قدرة فياريال على الريمونتادا

وصرح رولي، حسبما نشرت صحيفة ماركا الإسبانية قائلاً” بدون أدنى شك يمكننا قلب الطاولة على نحن في نصف النهائي، ووصولنا إلى هذا الدور لم يأت من فراغ، بسبب مردود اليوم يكون من الصعب التفكير في الريمونتادا، ولكني أؤكد أننا نؤمن بقدرتنا على فعلها”.

وعن الخسارة في مباراة الأربعاء، قال رولي” كانت مباراة صعبة، خضنا لقاء في ملعب ليفربول، إنه واحد من أفضل الفرق في أوروبا، إن لم يكن أفضلها، ولكن نحن نثق في أنفسنا، اليوم كانت الأشياء جميعها تبدو صعبة، ولكني أثق في فريقي، وسنرى ما سيحدث يوم الثلاثاء”.

قصص سبورت 360

وواصل الحارس حديثه” هدف ليفربول الأول كان به سوء حظ لنا، لمست الكرة وغيرت اتجاهها، قبل ذلك كنا على ما يرام ونشعر بالراحة في الميدان، وبعد الهدف، ضغط الخصم وسجلوا لهدف الثاني، وكان من المهم ألا نستقبل المزيد من الأهداف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.