اخبار كورة

جوتي يوضح سلاح ريال مدريد الذي لا يملكه مانشستر سيتي

أكد خوسيه ماريا جوتيريز لاعب وسط السابق والمعروف باسم ” جوتي ” بأن ريال مدريد لديه الحمض النووي الخاص به، والذي سيُمكنه من التغلب على في مباراة الإياب من نصف نهائي في ملعب سانتياجو برنابيو.

وخسر ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد 4\3، وهي المباراة التي أضاع فيها الفريق الإنجليزي فرصاً لإضافة المزيد من الأهداف.

وقال جوتي أثناء تواجده في برنامج El Chiringuito أنه يثق في قدرة ريال مدريد على تحقيق عودة مثيرة أمام السيتي: “هذا القميص يمنحك أجنحة ويجعلك تنجح أمام أي فريق في اللحظات الصعبة، وآمل أن يتكرر ذلك في ملعب البرنابيو الأسبوع القادم”.

واعترف جوتي بأن مانشستر سيتي يبدو فريقاً رائعاً هذا الموسم مقارنة بريال مدريد، ولكنه أكد أن المرينجي يملك سلاحاً مهماً وهو قدرة اللاعبين في الخط الأمامى على الحسم من أقل عدد من الكرات والفرص.

قصص سبورت 360

قال جوتي موضحاً : “فريق مانشستر سيتي يتحكم في المباريات وهم فريق مجتهد وجيد للغاية، ربما لا يملك ريال مدريد هذا الفريق الرائع ولكنه يملك قدرات متفجرة في الأمام، فعندما كنّا نرى ريال مدريد يقوم بالهجوم المضاد في مباراة الذهاب كان لاعبي السيتي خائفين..سجل ريال مدريد 3 أهداف من 3 فرص وإذا وصلوا بـ 6 فرص فإنهم كانوا قادرين على تسجيل 6 أهداف كذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.