اخبار كورة

طلب خاص من إبراموفيتش للمرشحين لشراء تشيلسي

أفادت تقارير الصحافة البريطانية بان رومان إبراموفيتش مالك والذي يستعد لبيع النادي اللندني طلب من المرشحين الثلاثة لشراء البلوز بأن يرفعوا عروضهم بمقدار 500 مليون إسترليني، وذلك للتبرع بمزيد من الأموال لمؤسسة خيرية لصالح ضحايا الحرب في أوكرانيا.

ووفقاً للعديد من بما فيها شبكة سكاي سبورتس فقد طلب الملياردير الروسي من المرشحين مراجعة عروضهم وزيادتها، والوصول إلى سعر إجمالي قدره 2 مليار ونصف المليون جنيه إسترليني لتسديد المزيد من الأموال للجمعيات الخيرية.

ويحتل النادي الأزرق حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويعتبر إبراموفيتش أحد أبرز رجال الأعمال المستهدفين بالعقوبات من جانب الحكومة البريطانية بعد تطورات الصراع ما بين روسيا وأوكرانيا.

وانسحبت عائلة ريكيتس من سباق الفوز بنادي تشيلسي بينما لا تزال هناك 3 جهات تأمل في الفوز بعملية البيع وأولها مجموعة ستيفان باليوكا وهو الرئيس المشارك لفرق بوسطن سيلتكس في الدوري الأمريكي لكرة السلة، بالإضافة إلى تود بويلي والعرض الثالث من مارتن بروتون البريطاني وهو الرئيس السابق للخطوط الجوية البريطانية والذي يحظى بدعم سيرينا ويليامز ولويس هاميلتون.

قصص سبورت 360

وسيتطلب الأمر موافقة الحكومة ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد أوضح إبراموفيتش أنه فور إعلان البيع لن يطلب الحصول على القروض التي منحها للنادي والمقدر بـ1 مليار ونصف المليار جنيه إسترليني وأن صافي حصيلة البيع سيتم التبرع بها للمؤسسات الخيرية.

و وفقاً لشبكة سكاي سبورتس فإن الملياردير البالغ من العمر 55 عاماً ينوي التبرع بالأموال للجمعيات الخيرية ، وذلك في الوقت الذي أكدت وسائل الإعلام البريطانية بأن إبراموفيتش لن يتمكن من استلام أي أموال من تلك التي سيدفعها المالك الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.