اخبار كورة

رانجنيك يتولى تدريب النمسا مع استمرار دوره في مانشستر يونايتد

أعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم الجمعة عن تعيين المدرب الألماني رالف رانجنيك كمدرب لمنتخب النمسا، مع استمراره في عمله في دوره الاستشاري مع نادي مانشستر يونايتد لعامين.

انضم رانجنيك إلى كمدرب مؤقت في نوفمبر من العام الماضي، وسينتقل إلى منصب استشاري بعد أن تم الإعلان عن أن إريك تن هاج مدرب أياكس ستولى منصب المدير الفني الدائم لليونايتد بدايةً من الموسم القادم.

وقال يونايتد في بيان له بأن الألماني البالغ من العمر 63 عاماً سيجمع بين وظيفته كمدرب لمنتخب النمسا وبين دوره الاستشاري في أولد ترافورد كما هو مخطط له.

وقال الاتحاد النمساوي لكرة القدم بأن رانجنيك حصل على عقد لمدة عامين وقد يتم تمديده إلى 4 سنوات إذا نجح في تأهيل الفريق النمساوي لبطولة أوروبا عام 2024.

قصص سبورت 360

وتقلصت آمال مانشستر يونايتد بالفعل في حصد مركز مؤهل لدوري الأبطال العام القادم وذلك بعد أن تلقى ضربة أخرى بالتعادل يوم الخميس مع تشيلسي 1\1.

وأثار هذا الإعلان استياء العديد من مشجعي مانشستر يونايتد، لكن رانجنيك أوضح أنه سيواصل عمله كمستشار في النادي ومساعدته على أن يصبح قوة حقيقية في عالم كرة القدم من جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.