اخبار كورة

وجهة غير متوقعة لسيسك فابريجاس في إيطاليا

أصبح لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس على وشك إكمال انتقال مجاني مثير إلى فريق كومو وهو أحد الفرق المتنافسة في دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

وأجرى لاعب الوسط الإسباني صاحب الـ 35 عاماً محادثات مع فريق الدرجة الثانية عبر مديره دينيس وايز قائد تشيلسي السابق وقد أثارته فكرة اللعب في إيطاليا.

وتلقى بطل كأس العالم 2010 عدة عروض مختلفة هذا الصيف سواءاً من الإمارات العربية المتحدة أو لاس بالماس ولكنه رفض كل العروض وأراد خوض تجربة مثيرة ومختلفة.

وتلقى فابريجاس نجم و السابق عرضاً من كومو للعب في صفوفه لمدة عامين، وقد أبدى اللاعب سابقاً رغبة في خوض تجربة اللعب في الملاعب الإيطالية بعد أن لعب سابقاً في إسبانيا وإنجلترا وفرنسا.

قصص سبورت 360

ويريد فابريجاس أن يصبح مدرباً في المستقبل ولذلك فهو حريص لى اكتساب الخبرة في بلد تعتبر به التكتيكات من أكثر الأجزاء المهمة في اللعبة.

وبعد الاتفاق على التفاصيل المالية للصفقة، استغرق فابريجاس بضعة أيام للتفكير قبل الموافقة على الانضمام إلى فريق دوري الدرجة الثانية، والذي يقع ملعبه على ضفاف بحيرة كومو الشهيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.