اخبار كورة

إشبيلية يرد على عرض تشيلسي لضم كوندي

تحرك نادي وتقدم بعرض رسمي على طاولة نظيره الإسباني، إشبيلية، للحصول على توقيع المدافع الفرنسي جوليس كوندي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر برنامج توك سبورت البريطاني أن تقدم بعرض رسمي على طاولة الفريق الأندلسي للحصول على بطاقة اللاعب نظير 55 مليون يورو “حوالي 47 مليون جنيه إسترليني”، لكن النادي الإسباني رفع راية الرفض.

47 مليون باوند من تشيلسي لكوندي

ولا ينوي تشيلسي الاستسلام لرفض إشبيلية للعرض، حيث تستمر المفاوضات بين الطرفين في محاولة جادة من أزرق لندن للتغلب على برشلونة الإسباني، الساعي بقوة لجلب اللاعب هذا الصيف.

ويفضل النادي الأندلسي بيع كوندي للبلوز على ذهابه لبرشلونة، بينما يقف اللاعب الفرنسي على مسافة واحدة من البارسا وتشيلسي، وسيتخذ قراره فيما يتعلق بمستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة.

قصص سبورت 360

ويسعى برشلونة لتوجيه ضربة جديدة لتشيلسي بخطف توقيع كوندي، مثلما فعل قبل عدة أيام بضم رافينيا، جناح ليدز يونايتد، والذي كان مطلوب بقوة في ستامفورد بريدج.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بأن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، تحرك بنفسه وتواصل مع كوندي في أكثر من مناسبة، ما يجعل كفة البارسا تميل قليلاً على الصعيد الشخصي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.