اخبار كورة

مانشستر سيتي يعارض رغبة تشافي في برشلونة

– يعارض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني ، حيث يتصبب المدرب عرقاً من أجل الحصول على توقيع البرتغالي بيرناردو سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، مساء الثلاثاء، بأن مانشستر سيتي لا يريد بيع عقد سيلفا، المطلوب بقوة من قبل تشافي، مفيداً بأن كل الأمور تتوقف في نهاية المطاف على رحيل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج عن .

مانشستر سيتي لا يريد بيع سيلفا ولكن..

ويتمسك السيتي ببقاء بيرناردو بالفريق لدرجة أن النادي الإنجليزي رفض عرضاً مغرياً من باريس سان جيرمان الفرنسي بإبرام صفقة تبادلية ينضم بموجبها نيمار إلى ملعب الاتحاد، ويغادر بيرناردو في الجهة المقابلة لعاصمة النور.

ويتعنت سماوي مانشستر في المفاوضات مع رغم حقيقة تحمس بيرناردو لفكرة القدوم للبلوجرانا وتقمص ألوان الفريق تحت إمرة تشافي في المشروع الكروي الجديد بالنادي.

قصص سبورت 360

وذهبت صحيفة سبورت الإسبانية لأبعد من ذلك بتأكيدها أن بيرناردو مستعد لتخفيض راتبه السنوي لتسهيل عملية رحيله إلى برشلونة، لكن الصفقة ستكلف النادي الكتالوني ما لا يقل عن 80 مليون يورو في الصيف الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.