اخبار كورة

تشيلسي يضع نجم ليستر كأولوية رغم اهتمامه بهاري ماجواير

بعث نادي استفساراً بشأن ضم هاري ماجواير من نادي حيث يحرص البلوز على تعزيز دفاعه ولكن يبقى ويسلي فوفانا هو الأولوية لتدعيم قلب الدفاع.

ويحرص المدرب الألماني توماس توخيل على القيام ببعض الإضافات في القسم الدفاعي، وقد اعترف في الأسبوع الماضي بأن الفريق قد يحتاج لاستخدام مدافع مركزي آخر خلال الموسم.

وقال توخيل سابقاً : “نحن نلعب بثلاثة مدافعين، وخصائص كل لاعب مختلفة عن الآخر، وقد لعب بأزبليكويتا والذي هو ظهير أكثر منه قلب دفاع..و كوكوريلا يُمكنه ذلك أيضاً”.

واستطرد: “ولكن كليهما لا يستطيعان اللعب بهذا المكان دائماً ولذلك نحن بحاجة إلى قلب دفاع آخر في السوق ودعونا نرى ما سيحدث”.

قصص سبورت 360

وأفادت التقارير الأخيرة أن تشيلسي أثار إمكانية مع هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد صاحب الـ 29 عاماً، وذلك رغم الانتقادات الكبيرة التي تلقاها اللاعب الإنجليزي على مدار الموسم الماضي.

و رغم ذلك لا يزال تشيلسي متفائلاً بشأن ضم ويسلي فوفانا صاحب الـ21 عاماً هذا الصيف رغم مقاومة نادي ليستر سيتي الكبيرة، وكان فوفانا قد طلب استبعاده من تشكيلة ليستر التي ستواجه ساوثامبتون يوم السبت حيث يريد الضغط على إدارة ناديه للانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.