اخبار كورة

دليل جديد على اقتراب أنتوني من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

أصبح من المرجح بشكلٍ متزايد أن ينتقل الجناح البرازيلي أنتوني إلى نادي ، وذلك بعد غيابه عن التدريبات المغلقة لفريقه أياكس أمستردام وغيابه المتوقع بقوة عن مباراة اليوم في الدوري الهولندي أمام سبارتا روتردام.

وحسب الصحفي جوناثان شراجر فإن النجم البرازيلي لن يكون ضمن التشكيلة المختارة من جانب أياكس، حيث أصبح بطل هولندا الآن جاهزاً للسماح له بالمغادرة بمقابل 100 مليون يورو.

وقال شراجر: “كانت هناك جلسة تدريبية خلف الأبواب المغلقة ورفض أنتوني المشاركة فيها، ويبدو أن أياكس مستعد لبيعه إلى مانشستر يونايتد مقابل 100 مليون يورو”.

وارتبط اللاعب البرازيلي على نطاق واسع بالانتقال الأولد ترافورد طوال فترة الصيف، وربما قام بالضغط على إدارة ناديه لأجل الانتقال إل إنجلترا ولم شمله مع مدربه السابق إريك تين هاج في اليونايتد.

قصص سبورت 360

وكان اللاعب نفسه قد تحدث إلى صحيفة دي تيليجراف الهولندية ورفض بشدة التأكيد على أنه سيستمر مع أياكس : “لأكون صادقاً لا يمكنني التأكيد على ذلك..وعليّ اتخاذ القرار الصحيح مع عائلتي ووكلائي وأياكس”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.