اخبار كورة

مشكلة تمنع كاسيميرو من المشاركة أمام ليفربول

كشفت شبكة ذا أثلتيك البريطانية النقاب عن مشكلة ستمنع البرازيلي كارلوس هينريك “كاسيميرو” من المشاركة مع أمام ليفربول، يوم الإثنين.

وتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد الإسباني في الصيف الجاري، لترميم كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاج في الموسم الجاري.

كاسيميرو لن يصل في الوقت المناسب لمباراة ليفربول

وأوضحت الشبكة أن كاسيميرو لن يصل في الوقت المناسب للحاق بمواجهة ليفربول، حيث يعاني من بعض المشاكل المتعلقة بجواز سفره، وسينتهي منها في وقت لا يسمح له بالتواجد ضد الريدز.

ولم يخطط مانشستر يونايتد في البداية للاعتماد على كاسيميرو في المباراة من الأساس، مع العلم أن الصفقة تمت بين الطرفين، وأعلن الناديين بالفعل قبل نحو يومين عن التوصل إلى اتفاق لنقل اللاعب إلى أولد ترافورد.

قصص سبورت 360

وينتظر اليونايتد حصول اللاعب البرازيلي على التأشيرة التي تسمح له بدخول بريطانيا، لكي يخضع بعدها للفحوصات الطبية التقليدية ومن ثم الانضمام رسمياً لتدريبات فريقه الجديد.

ويسدل اللاعب البرازيلي الستار على مسيرة دامت نحو 9 سنوات في مدريد، ليبدأ فصلاً جديداً في مشواره بمسرح الأحلام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.