اخبار كورة

رقم سلبي لهجوم ليفربول بعد الشوط الأول المُحبط أمام اليونايتد

قدم فريق أداءً مُحبطاً في الشوط الأول من المُباراة التي تجمعهم مع في إطار .

وكان التهديف في المُباراة التي يستضيفها ملعب أولد ترافورد قد بدأ عن طريق جادون سانشو في الدقيقة 16 من الشوط الأول بعد لمسة فنية رائعة من النجم الإنجليزي الشاب.

ليفربول يفشل في تسديد أي كرة على دي خيا

المُثير في الأمر أن لاعبي ليفربول لم ينجحوا في تسديد أي كرة على مدار الشوط الأول بالكامل، وهو الأمر الذي يتكرر للمرة الثانية هذا الموسم بعد مرور 3 جولات فقط.

الجدير بالذكر أن هذا الفشل لم يتكرر سوى 3 مرات فقط في الموسم الماضي بالكامل بالنسبة لفريق ليفربول، وهو الأمر الذي يُوجه إنذاراً كبيراً ليورجن كلوب ورجاله.

قصص سبورت 360

وسيسعى ليفربول لتحسين الأداء خلال الشوط الثاني لتجنب الهزيمة على الأقل لتجنب خيبة الأمل الكبيرة التي سيُحدثها الإخفاق في أول 3 جولات.

وكان ليفربول قد بدأ الموسم بتعادلٍ مُحبط مع نادي فولهام، قبل أن تتواصل النتائج المُخيبة بتعادلٍ جديد على أرض أنفيلد رود مع كريستال بالاس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.