اخبار كورة

بايرن ميونخ يرفض تلبية طلب مانشستر يونايتد

رفض نادي تلبية طلب نظيره الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأدار ظهره لرغبته في الحصول على توقيع الفرنسي بينيامين بافار.

وأكدت صحيفة الفرنسية أن مانشستر يونايتد تحرك للحصول على توقيع مدافع ، بافار، لكن الفريق البافاري أجهض محاولات اليونايتد مبكراً، ورفض فكرة رحيله إلى أولد ترافورد.

بايرن ميونخ يرفض محاولة مانشستر يونايتد لضم بافار

واستغرق اللاعب الفرنسي الدولي بعض الوقت من أجل التفكير في مستقبله مع عملاق بافاريا منذ بداية الصيف الجاري، قبل أن يتخذ القرار بالاستمرار قبل عدة أسابيع، مع تبقي عامين في عقده الحالي مع الإدارة.

ودخل اليونايتد في صراع مع تشيلسي، يوفنتوس وأتلتيكو مدريد لضم لاعب ليل الفرنسي السابق، في ظل سعي كتيبة الهولندي إيريك تين هاج لترميم الدفاع بأفضل الصفقات الممكنة قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

قصص سبورت 360

وأوضحت ليكيب أن تحرك اليونايتد صوب التعاقد مع بافار جاء متأخراً، ليغلق البايرن الباب بشكل نهائي في وجه رجال أحمر مانشستر، لتكون الصفقة من المستحيلات في الوقت الراهن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.