اخبار كورة

سُداسية مانشستر سيتي تُسجل رقماً مُبهراً لجوارديولا

واصل نتائجه المُبهرة في ، وتمكن من هزيمة نوتينجهام فورست بستة أهدافٍ دون رد.

وكانت الأهداف التي شهدها ملعب الاتحاد قد سجلها كل من إيرلينج هالاند “هاتريك”، وجوليان ألفاريز “هدفين”، وجواو كانسيلو “هدف”.

أفكار جوارديولا الهجومية تتوهج في سماء الدوري الإنجليزي

ورفع جوارديولا رصيد المُباريات التي قاد فيها مانشستر سيتي لفوزٍ بخمسة أهدافٍ أو أكثر في الدوري الإنجليزي للمُباراة رقم 32 من أصل 233 مُباراة في المُسابقة الإنجليزية الأهم، أي بنسبة 14% من إجمالي عدد المُباريات.

ويتفوق جوارديولا بهذا الرصيد على أقرب مُلاحقيه بفارق كبير يصل لما يزيد عن الضعف، حيث حقق ليفربول 15 انتصاراً فقط بهذا الفارق من الأهداف منذ تولي المُدرب الإسباني مسئولية السيتي وبداية مُشواره في الدوري الإنجليزي.

قصص سبورت 360

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، وذلك بفارق نقطتين عن مُتصدر جدول الترتيب فريق أرسنال الذي يحتل الصدارة بالعلامة الكاملة بعد مرور 5 جولات.

وسيلعب مانشستر سيتي المُباراة المُقبلة له في الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا على أرض ملعب فيلا بارك يوم السبت المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.