اخبار كورة

ديربي مانشستر.. جوارديولا: نؤدي أفضل في "أولد ترافورد"

موقع اخبار كورة - أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عودة المدافع الإسباني إيمريك لابورتيه إلى التدريبات الجماعية وجاهزيته لخوض مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن بيب جوارديولا عن عودة إيمريك لابورتيه لصفوف مانشستر سيتي قبل الديربي، مؤكدًا: "لابورتيه يتدرب مع المجموعة بشكل جيد، تدرب بشكل منفرد أثناء وجود باقي اللاعبين مع منتخباتهم في التوقف الدولي".

وانتقل جوارديولا بعد ذلك للحديث عن مانشستر يونايتد مع تين هاج: "دائمًا أتوقع الأفضل، لقد وجدوا الحل في تين هاج والتحسن بدأ يحدث بالفعل في الـ4 مباريات الماضية".

وتحدث جوارديولا بعد ذلك عن حالة هالاند، مؤكدًا: "وصل إلينا قبل بداية الموسم بالعديد من الإصابات على مدار العام الأخير، وبعد عملية بسيطة خلال الصيف عاد بشكل أفضل".

وعن المرحلة القادمة، أكد جوارديولا: "لدينا أيام قليلة للغاية بين كل مباراة والأخرى، سيكون هناك فرصة لكل اللاعبين من أجل المشاركة على مدار الأسابيع المقبلة".

وأكمل جوارديولا بالحديث عن أجواء ديربي مانشستر: "في إسبانيا، كان الكلاسيكو أكثر صخبًا في الأيام الماضية وتركيز إعلامي كبير، الآن هنا في الديربي يكون الصخب كبيرًا الآن".

واستمر بيب جوارديولا في تصريحاته: "نحن نواجه منافس تاريخي، مباراة مهمة بغض النظر عن ظروف المنافسة المحلية لكنها تبقى مباراة هامة للغاية".

وواصل جوارديولا تصريحاته: "الملعب سيكون مليئًا بالجماهير وننتظر تشجيعهم ودعمهم الكبير لنا، ونحن سنقدم أفضل ما لدينا في المباراة، نعدهم بذلك".

وطمأن بيب جوارديولا الجماهير على حالة كيفن فيلبس: "إنه يشعر بتحسن كبير بعد إجراء العملية الجراحية، لقد اتخذنا القرار الأفضل في الوقت الحالي".

وأشاد جوارديولا بقدرات مانشستر يونايتد، موضحًا: "لديهم جودة عالية في وسط الملعب، إيريكسن وماكتومايني وبرونو إضافة إلى كاسيمرو وفريد، أسماء توفر لك القوة والتنوع الكبير في الوسط".

واختتم جوارديولا تصريحاته: "الغريب أننا في المواسم الأخير نؤدي بشكل أفضل في الأولد ترافورد عن الاتحاد، لكنه يبقى ملعبنا في النهاية ويجب أن نكون أقوى".

ودافع جوارديولا عن ليساندرو مارتينيز: "الناس استخفوا بقدرات ليساندرو لأنه قصير القامة، لكن رده كان واضحًا داخل الملعب بأنه جيد، إنه لاعب رائع ومدافع مميز".

وعن مواجهته مع هالاند، أكد جوارديولا: "هالاند أطول من مارتينيز كما أنه جيد في ضربات الرأس، ستكون مواجهة مثيرة، دعونا نرى ما سيحدث".

ويدخل نادي مانشستر سيتي المباراة في المركز الثاني برصيد 17 نقطة بعد خوض 7 مباريات حتى الآن، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :