اخبار كورة

بند يسمح لهالاند الرحيل لريال مدريد؟ الحقيقة تنكشف!

بعد التقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود بند في عقد مهاجم فريق مانشستر سيتي، إرلينج هالاند، يسمح له بالرحيل عن الفريق السماوي إذا أراد ريال مدريد ضمه.

يستطيع "جول" أن يوكد حقيقة هذا الأمر، حيث توصلت النسخة الإنجليزية إلى مدى صحة رحيل هالاند إذا أراد الملكي ضمه، أو حتى تقليل المقابل المالي في حالة وجود مفاوضات بين إدارة ناديه وريال مدريد.

ماذا عن الرحيل إلى ريال مدريد؟

تؤكد النسخة الإنجليزية من "جول" أنه لا يوجد بند في عقد النجم النرويجي يتيح له الرحيل إلى ريال مدريد في حالة إذا أراد الملكي ضمه في سوق الانتقالات.

كما لا يوجد بند حصري يمكن من خلاله لريال مدريد أن يوقع مع هالاند مقابل أموال أقل من الأندية الأخرى.

وبالتالي فإن الصيغة الوحيدة التي سيحاول مدريد فعلها إذا حاول ضم اللاعب، هي الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة النادي السماوي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الشاب.

ماذا قدم هالاند حتى الآن؟

في اللحظة التي نحن فيها الآن، يقف النجم النرويجي على قمة أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، حيث يستمر في تقديم عروضه المبهرة والرائعة مع مانشستر سيتي.

هالاند شارك في 10 مواجهات بين بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وسجل من خلالها 17 هدفًا فيما قدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

جدير بالذكر أن النجم النرويجي يستعد رفقة زملائه في مانشستر سيتي لمواجهة فريق كوبنهاجن في اللقاء الذي سيقام الليلة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.