اخبار كورة

فان دايك: الثقة تبتعد عنا.. وهذه الطريقة التي سنعود بها إلى مستوانا

موقع اخبار كورة - علق فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول، على خسارة فريقه من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال مواجهة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال فان دايك في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "الهزيمة ضد أرسنال مخيبة للآمال لقد كانت صعبة للغاية، ولكن من وجهة نظرنا ركلة جزاء أرسنال لم تكن صحيحة"

وأضاف: "من الصعب أن نتقبل الأهداف بشكل عام لكننا نعلم أن أرسنال في أفضل مستوياته لقد خسروا مباراة واحدة فقط حتى الآن لكن بصرف النظر عن ذلك هم يقدمون موسما رائعا" 

وواصل: "إذا كنت لا تربح بشكل مستمر فإن الثقة سوف تبتعد عنك، علينا العمل بجد هذا هو الشئ الوحيد الذي يجب فعله من أجل العودة إلى مستوانا مرة أخرى" 

وختم حديثه قائلا: "علينا أن نبذل أٌقصى جهد لنا في المباريات المقبلة حتى نعود مرة أخرى" 

يورجن كلوب: استبدلت محمد صلاح أمام أرسنال لندافع جيدا

تقييم محمد صلاح بعد مواجهة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة فيما تجمد رصيد ليفربول عند 10 نقاط في المركز العاشر بجدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :