اخبار كورة

نتائج مواجهات ليستر سيتي ضد إيفرتون قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق ليستر سيتي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة نظيره إيفرتون في ختام منافسات الجولة الـ 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليستر سيتي ضد إيفرتون

يخوض فريق ليستر سيتي مباراة اليوم والتي تقام على "كينج باور" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة إيفرتون الذي يحل ضيفًا عليه حيث يطمح في الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة في ترتيب الدوري الإنجليزي.

يدخل الفريق مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الابتعاد عن قاع الدوري الإنجليزي حيث يحتل فريق ليستر سيتي المركز الـ 18 برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة عن إيفرتون صاحب المركز الـ 19.

يدخل فريق ليستر سيتي مواجهة اليوم بعد لعب 33 مباراة الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث فاز في 8  وتعادل في 5  وتعرض لـ 20 هزيمة وفي المقابل فإن إيفرتون خاض 33 مباراة موزعة ما بين 6 انتصارات و10 تعادلات و17 هزيمة على التوالي.

نتائج مواجهات ليستر سيتي ضد إيفرتون
تشير الأرقام إلى أن ليستر سيتي خاض 90 مواجهة ضد إيفرتون قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي وإلى حد كبير تبدو كفة الفريقين متساوية قبل مباراة اليوم حيث فاز إيفرتون في 31 مواجهة في مقابل 28 مباراة استطاع ليستر سيتي أن يحسمها لصالحه بينما انتهت 31 من لقاءات الفريقين بالتعادل. 

أقرأ أيضًا 

4 أرقام مميزة بعد تصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي

الداخلية التونسية تمنع دخول الجماهير دون 18 سنة الملاعب

الهلال السعودي يخصم جزء من راتب سالم الدوسري لهذا السبب

تشكيل ليستر سيتي المتوقع ضد إيفرتون 

يتوقع أن يخوض ليستر سيتي مباراة اليوم ضد إيفرتون بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: دانيال إيفرسن
خط الدفاع: فايس- تشاجلار سويونكو- هاري سوتار.
خط الوسط: كاستاني، تيلمانس، نديدي، كيرنان ديوسبري هول.
الهجوم: كريستيانسن- فاردي- ماديسون.
الهروب من شبح الهبوط 

 وسيخوض ليستر سيتي وإيفرتون المباراة بكل قوة حيث يتبقى أمامهما فرصة كبيرة في البقاء داخل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تبقي 5 جولات على نهاية الموسم الجاري 2022-2023. 
 تعادل فريقا ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "ايلاند رود" ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :