اخبار كورة

إشارة جديدة تُقرب تريبيير من مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية على أن الظهير الإنجليزي كيران تريبيير على أعتاب الانتقال لفريق قادماً من .

وبحسب تقرير نشرته فإن تريبيير يرغب في شراء منزل فاخر يمتلكه زميله في المُنتخب رحيم ستيرلنج، تُقدر قيمته بثلاثة ملايين باوند.

تريبيير يُخطط للاستقرار في مانشستر من جديد

وبحسب التقرير فإن المنزل الفاخر على مساحة 7500 قدم مُربع، ويقع في مقاطعة تشيشير بالقرب من مانشستر التي يُخطط تريبير للعودة لها.

ويأتي الحديث عن صفقة تريبيير في إطار مساعي اليونايتد لتدعيم صفوفه استعداداً لتحديات الموسم الجديد سواء على مستوى الدوري الإنجليزي أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

قصص سبورت 360

وكان مشوار تريبيير قد بدأ من نادي مانشستر سيتي، ولعب أيضاً للأتدية بارنسلي وبيرنلي وتوتنهام هوتسبير، وذلك قبل الانتقال لإسبانيا لتمثيل ألوان أتلتيكو مدريد.

ولعب تريبيير مع أتلتيكو مدريد 68 مُباراة في كافة المسابقات صنع فيهم 11 هدفاً لزملائه، وشارك مع الروخوبلانكوس في الفوز بلقب الدوري الإسباني بعد مُنافسة مُحتدمة مع ريال مدريد وبرشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.