اخبار كورة

مانشستر يونايتد يعلن الاتفاق بشأن انضمام فريد إلى فنربخشة

موقع اخبار كورة - أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا أعلن خلاله توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مبدئي مع فناربخشة بشأن انتقال اللاعب فريد إلى فريق فناربخشة في الدوري التركي.

اللاعب البرازيلي الدولي جاهز للانضمام إلى الدوري التركي الممتاز بعد اجتياز الفحوص الطبية والموافقة على الشروط الشخصية، وقد حصل على التصريح الدولي اللازم لهذا الانتقال.

من المقرر أن يسافر اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 17 في يونايتد إلى اسطنبول يوم السبت لإجراء الفحوص الطبية.

انضم اللاعب البرازيلي لخط الوسط إلى يونايتد في صيف عام 2018 قادمًا من شاختار دونيتسك الأوكراني، وشارك في مجموع 213 مباراة مع الفريق.

أحرز اللاعب أهدافًا بارزة، حيث سجل 14 هدفًا منها هدفٌ ساهم في تعادلنا مع برشلونة وإقصاء الفريق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا.

كما شارك اللاعب في نهائي كأس الإمارات أمام مانشستر سيتي، وساهم في فوز الفريق بكأس كاراباو في وقت سابق من الموسم، وأخرجنا العملاق الكتالوني من البطولة.

سيترك اللاعب، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، العديد من الذكريات الإيجابية خلال فترته في أولد ترافورد، حيث كان شخصية ولاعبًا محبوبًا بشدة.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :