اخبار كورة

جماهير آرسنال تطالب الإدارة بشراء نجم الدوري الإنجليزي

تفاعل بعض مشجعي آرسنال مع الأحداث الاخيرة في سوق الانتقالات، حيث يريد ميكيل أرتيتا راء صانع ألعاب يعتمد عليه إلى جانب إميل سميث رو الموسم المقبل.

ارتبط الجانرز بأكثر من لاعب مثل الأرجنتيني إيميليانو بوينديا والذي وقع لأستون فيلا في النهاية، وكذلك حسام عوار نجم أولمبيك ليون والذي لا يزال مرتبطاً بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي منذ أكثر من عام.

لكن تقرير صحفي إنجليزي أكد أن آرسنال حدد أهدافه في مركز لاعب الوسط المبدع في اسمين وهما مارتين أوديجارد لاعب ريال مدريد و جيمس ماديسون نجم ليستر سيتي.

جماهير آرسنال تُفضل ماديسون على أوديجارد

وقدم آرسنال باستسفار حول وضع الأول الذي لعب على سبيل الإعارة للآرسنال وعاد للمرينجي مؤخراً، وقد نال إعجاب أرتيتا في النصف الثاني من الموسم.

قصص سبورت 360

ولكن جماهير آرسنال شددت على أن الهدف يجب أن يكون هو التوقيع مع ماديسون، وكتب أحدهم على تويتر: “إذا فضل آرسنال التوقيع مع أوديجارد بدلاً من ماديسون فيجب إقالة إيدو و أرتيتا”.

رغم عدم استدعاءه لبطولة أوروبا مع منتخب إنجلترا إلا أن ماديسون قدم أفضل مواسمه في العام الفائت، ونجح في تسجيل 11 هدفاً للثعالب في 42 مباراة الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.