اخبار كورة

كل ما تريد معرفته عن قمة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. حقائق مثيرة والتشكيل المتوقع

موقع اخبار كورة - يستعد الثنائي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ليفربول، في لقاء الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2023 - 2024، ظهر السبت المقبل في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، عقب انتهاء فترة التوقف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويحاول الثنائي تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث في سبيل منافستهما على لقب الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، حيث يحتلان المركز الأول والثاني في ترتيب بريميرليج، بفارق نقطة واحدة.

ويتواجد مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، على قمة ترتيب المسابقة الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الريدز الذي يقوده فنيًا المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويلتقي الفريقان على ملعب "ستاد الاتحاد"، معقل السيتيزين، حيث يعوّل بيب على عاملي الأرض والجماهير أمام سجل ليفربول السيء هذا الموسم خارج الديار، لتحقيق الانتصار.

في الجانب الآخر، سيحاول ليفربول أن يفرض سيطرته على مانشستر سيتي، لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل القفز على قمة الترتيب.

أخبار مانشستر سيتي 

عانى مانشستر سيتي من عدد من الإصابات خلال فترة الاستراحة الدولية، حيث أُجبر إيرلينج هالاند على الخروج من مباراة جزر فارو الأسبوع الماضي بسبب الإصابة التي لحقت به على مستوى الكاحل، ومع ذلك يقترب النرويجي للبدء في المواجهة المقبلة، لكن تم استبعاد لاعبين أمثال ماتيو كوفاسيتش وجون ستونز، وسيتبقى تقييم وضع كل من ناثان آكي وماثيوس نونيس وإدرسون في حال كان لهم دورًا ما في المباراة، بينما لا يزال كيفن دي بروين بعيدًا عن الملاعب بسبب إصابة طويلة الأمد.

أخبار ليفربول

لا يزال ليفربول بدون تياجو ألكانتارا وأندي روبرتسون وستيفان باجسيتيتش، في حين أن أمثال كيرتس جونز وجو جوميز وإبراهيما كوناتي جميعهم موضع شك قبل المباراة بسبب الإصابات التي يعانون منها.

في حين أن رايان جرافنبرتش، إذا حصل على إذن للعب، يجب أن يحصل على موافقة للبدء جنبًا إلى جنب مع دومينيك سوبوسلاي وأليكسيس ماك أليستر في خط الوسط.

حقائق قبل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول القادمة

لقد تم تسجيل أهداف بمعدل وصل إلى 2.5 هدفًا في 9 من آخر 11 مباراة لليفربول في الدوري الإنجليزي.

ومثله سجل مانشستر سيتي أهدافًا بمعدل تجاوز نسبة 2.5 هدفًا في 9 من آخر 10 لقاءات على أرضه ضد ليفربول في جميع المسابقات.

ليفربول لم يهزم في 22 من آخر 23 مباراة له في الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا: مانشستر سيتي ضد ليفربول .. 5 عوامل رئيسية تحسم المباراة أهمها محمد صلاح وهالاند

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: كايل وولكر، دياز، جفارديول.

الوسط: فودين، أكانجي، رودري، دوكو.

أمامهم: بيرناردو سيلفا، جوليان ألفاريز.

الهجوم: إيرلينج هالاند.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت ألكسندر - أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستير، جرافينبرش.

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونييز، ديوجو جوتا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :