اخبار كورة

عقبة غير متوقعة تحرم برشلونة من بديل جافي

يرصد نادي التعاقد مع لاعب وسط جديد لسد ثغرة غياب الإسباني جافي، حتى نهاية الموسم، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويريد النادي الكتالوني إتمام الصفقة خلال ميركاتو يناير.

وأوضحت الصحيفة أن هناك عقبة غير متوقعة تعرقل طريق برشلونة نحو لو سيلسو، تتمثل في إمكانية احتياج المدرب الأسترالي آنجي بوستيكوجلو لخدمات اللاعب خلال شهر يناير القادم.

اللاعب، الذي يرتبط مع ناديه بعقد ينتهي في يونيو 2025، في الأساس يخرج من خطط المدرب الجديد في وايت هارت لين، لكن الظروف قد تعيده للتشكيلة في ظل إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير القادم بكوت ديفوار، وإمكانية فقدان ثنائي خط وسط السبيرز، إيف بيسوما للانضمام لمنتخب مالي، وبابا سار لمنتخب السنغال خلال البطولة.

ذهاب الثنائي المذكور للكان 2024 سيعني انحصار الخيارات أمام مدرب توتنهام، الذي قد يعرقل عملية خروج اللاعب الأرجنتيني، الذي شارك فقط في 3 مباريات مع الفريق في الموسم الجاري، لكن الوضع قد يتغير بسبب البطولة التي ستقام في القارة السمراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.