اخبار كورة

بعد ارتباط اسمه ببرشلونة.. مدرب ليفربول يحسم مستقبل لويس دياز

موقع اخبار كورة - علق آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول على مستقبل لويس دياز لاعب الفريق، كما أبدى رأيه في عدم جلب صفقات هذا الموسم.

مؤتمر مدرب ليفربول 

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ضد إيبسويتش تاون، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ويلعب محمد صلاح ضد سام مرسي في مواجهة ليفربول ضد إيبسويتش تاون، في تمام الثانية والنصف ظهر السبت المقبل.

وتحدث آرني سلوت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إيبسويتش تاون، قائلا: "أنا متحمس بالطبع، بعد استعدادات الموسم من الرائع أن نبدأ الموسم وهذا مانعمل عليه في الأسابيع القليلة الماضية".

وأكمل: "تشكيلتنا قوية جدًا، ليس من السهل ايجاد لاعبين يمكنهم تطويرنا، زوبيمندي؟ كان واحد منهم لأكون صادقًا ولكنه قرر عدم القدوم لنا للأسف".

وواصل: "إذا كنت سأكون هنا لمدة ثلاث، أربع، خمس، ستة، سبعة سنوات، دائمًا سأُعطي نفس الإجابة وهي؛ هناك دائمًا أمور يجب تطويرها".

وأكد: "أرنولد معروف باللعب في مركز الظهير الأيمن طوال حياته، في كرة القدم الحديثة أرى الكثير من الأظهرة اللذين يدخلون وسط الملعب، ورأيته يفعل ذلك في اليورو، إنه قادر على اللعب في كلا المركزين بشكلٍ جيد".

وأشار: "أنا وريتشارد هيوز "المدير الرياضي لليفر" نحاول تعزيز الفريق، إذا عثرنا على لاعب ما فسنحاول جلبه".

وعن مستقبل لويس دياز أختتم: "هناك الكثير من الشائعات في هذه الدولة، مستقبله معنا، يعجبني كثيرًا ماشاهدته منه في العشر أيام الماضية وشاهدت الموسم الماضي، كان تأثيره كبير في موسم ليفربول وآمل ان يكون تأثيره كبير هذا الموسم أيضًا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :