اخبار كورة

دائما يصنع الفارق - رقم قياسي جديد لـ محمد صلاح في افتتاحية الدوري الإنجليزي

موقع اخبار كورة - دخل لاعبنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدف في شباك إبسويتش تاون في الجولة الافتتاحية للبطولة والتي أقيمت على ملعب بورتمان رود.

وافتتح الدولي المصري محمد صلاح أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتسجيل هدف في شباك إيبسويتش تاون خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الأولى.

صلاح انفرد بمرمى إيبسويتش تاون وسدد الكرة قوية لتسكن الشباك مُعلنا تسجيل ليفربول للهدف الثاني.

طالع أيضًا:

معلق مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد الظهور الأول لـ سام مرسي في الدوري الإنجليزي.. صدام منتظر أمام صلاح

رقم قياسي جديد لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

بهدفه في مرمى إيبسويتش تاون، أصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا لـ الأهداف في الجولة الأولى في تاريخ البريميرليج، بـ رصيد 9 أهداف.

ووصلت مساهمات صلاح الهجومية في الجولة الافتتاحية بالبريميرليج إلى 14 مساهمة بتسجيله تسعة أهداف وصناعة خمسة آخرين آخرهم كان لـ جوتا في مواجهة اليوم، ليستكمل مشواره في المساهمة دائما في الجولة الأولى إذ لم يسبق أن فشل صلاح في التسجيل أو الصناعة في افتتاحية الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :