اخبار كورة

أوجارتي معروض على مانشستر يونايتد.. والمقابل المادي يحسم الصفقة

موقع اخبار كورة - عُرض على مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب مانويل أوجارتي، على سبيل الإعارة من قادمًا من باريس سان جيرمان مع إلزامية الشراء لكن السعر المطلوب لا يزال مرتفعًا للغاية. 

ويقدر يونايتد قيمة الدولي الأوروجوياني بنحو 42 مليون جنيه إسترليني، في حين يريد باريس سان جيرمان 51 مليون جنيه إسترليني.

هل ينضم أوجارتي إلى مانشستر يونايتد من باريس سان جيرمان؟

ولم يشارك أوجارتي في المباراة الافتتاحية لفريقه باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي  أمام لوهافر يوم الجمعة الماضي وسط أحدث التكهنات بشأن الانتقالات.

في الوقت الحالي، لا يزال باريس سان جيرمان سعيدًا بالمضي قدمًا في بيع أوجارتي، لكنهم غير مستعدين لخفض تقييمهم البالغ 51 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي دفعوه إلى سبورتنج لتوقيعه في يوليو من العام الماضي.

شارك أوجارتي في 37 مباراة مع الفريق الفرنسي في الموسم الماضي حيث فاز النادي بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

وكان قد مثل سبورتنج 85 مرة خلال فترة عامين، بعد أن بدأ مسيرته في البرتغال باللعب مع فريق فاماليكاو.

كما شارك أوغارتي في 22 مباراة على المستوى الدولي.

مكتوميناي على رادار نابولي

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يرغب فيه نابولي في الحصول على سكوت مكتوميناي في صفقة إعارة أولية، لكن يونايتد سيقبل فقط بالبيع. 

سيكون أوغارتي بمثابة التعزيز المباشر إذا قرر الاسكتلندي الرحيل هذا الصيف. 

تم رفض عرض بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني من نادي فولهام في وقت سابق من هذا الشهر. 

لم يتبق أمام ماكتوميناي سوى عام واحد فقط في عقده مع يونايتد، على الرغم من أن النادي لديه خيار تمديده لمدة 12 شهرًا إضافيًا.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أحد خريجي أكاديمية يونايتد وشارك في أكثر من 250 مباراة مع النادي منذ ظهوره لأول مرة في أبريل 2017.

جدد فريق كوتاجرز اهتمامه منذ ذلك العرض لكنه من المقرر أن يوقع مع ساندر بيرج لاعب بيرنلي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :